عيسى الكوشلي المقرر العام للاولمبياد الخاص الليبي: يصرح حول المشاركة الليبية في لوس انجلوس 2015

Featured

 فيديو من هنا

 

عيسى الكوشلي: المقرر العام للاولمبياد الخاص الليبي والنائب لرئيس الوفد المشارك للألعاب لاولمبيه بالولايات المتحدة الأمريكية(لوس انجلوس).
المشاركة الليبية في الألعاب الاولمبية العالمية الصيفية في دورتها الرابعة عشر بالولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا بولاية لوس انجلوس,بالنسبة للاولمبياد الخاص الليبي مند انضمامه لأسرة سنه 1998 الاولمبياد الدولي كانت أول مشاركه له في سنه 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية نورت كرولاينا تم مررنا بالألعاب العالمية في ايرلندا بدبلن تم الألعاب العالمية في اليونان بأتينا 2011.
هده المشاركة ستكون في ستة العاب فرديه تتضمن رفع الأثقال, البولنق, سباحه, تنس الطاولة,العاب قوى ودراجات. يتكون الوفد من 40 مشارك من بينهم لاعبين ومدربين بالإضافة إلي رئيس الوفد والمرافق الطبي و نظرا للظروف التي تمر بها البلاد منها الدعم المادي تقلصت المشاركة الليبية.
هدا الاختيار من خلال البرامج الفرعية للاولمبياد الليبي من المنطقة الشرقية تم اختيار لاعب من المرج للعبة للدراجات و البولنق من مدينه بنغازي السباحة و القوي و رفع الأثقال من مصراتة وتنس الطاولة والقوى البدنية من طرابلس نتمنى الحصول علي التأشيرة الأمريكية للاعبين والمشاركين من خلال ملئ البيانات الخاصة بهم للتأشيرة عبر الموقع الالكتروني.
واجهتنا إشكاليه سببت تعذر مشاركه بعض اللاعبين منها جوازات السفر الجديدة حوالي شهرين أو اكتر تفصلنا علي بداية هده الدورة حيت تحدد تاريخ بدء البطولة من 25 يوليو إلي 2اغسطس 2015.
تعودنا علي الانجازات والبطولات التي تحققت وشرفت الأولمبياد الخاص الليبي و سواء في المشاركات العالمية و الإقليمية حيث شرفت الرياضة الليبية بشكل عام ورياضة دوي الإعاقة بشكل خاص لدا نتمنى لهم كل التوفيق
—————————————————————————————————————————-
Continue reading