طائرة الوفد الليبي تحط بسلام في دمشق السورية


وصلت ظهر أمس الجمعة بعثة الأولمبياد الخاص الليبي المشارك في دورة الألعاب الإقليمية السابعة لمطار دمشق الدولي بسلام ، وكان في استقبالهم مندوبين من المكتب الشعبي الليبي في دمشق ، ومن تم انتقل الوفد الى أماكن اقامتهم بفندقي صحارى وايبلا ، العزم والإصرار والتفائل كانت هي عنوان الذي رسم علي وجوه كل رياضيي الوفد ، وتحدثوا ببرائتهم المعهوده أنهم سيحصدوا جميع الألقاب وسيرفعون اسم ليبيا عاليا في هذا المحفل الإقليمي .

مؤتمر صحفى مميز بمدينة الفيحاء :
عقدت اللجنة العليا المنظمة للألعاب مؤتمراً صحافيا صباح اليوم في مدينة الفيحاء الرياضية بحضورالمهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والدكتورة ديالا الحاج عارف وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل رئيس الاولمبياد الخاص السوري وانور عبد الحى مدير الألعاب ،ومجموعة لاعبين من الاولمبياد الخاص السورى وكان ابرز ما ميز المؤتمر ان لاعبى الاولمبياد الخاص السورى هم الذين اداروا هذا المؤتمر وقدمه احد اللاعبين .

وأعلن خلال المؤتمر على لسان مالك حمود رئيس اللجنة الاعلامية عن تهنئة سورية للمهندس ايمن عبد الوهاب للتجديد له لفترة رئاسة ثالثة 2010-2015 ليكون بذلك أول رئيس اقليمي فى العالم يتم التجديد له لثلاث مرات متتالية .

مركز اعلامى بإمكانيات عالية :

قامت الدكتورة ديالا الحاج عارف وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل والمهندس أيمن عبد الوهاب وأنور عبد الحي بافتتاح المركز الإعلامي للألعاب وذلك عند الانتهاء من المؤتمر الصحفي وهو مركز ضخم سيقوم بتقديم الخدمات للإعلاميين المحليين والضيوف وقد تم تزويده بكل التقنيات الكفيلة بالتواصل الإعلامي مع العالم ، وقد أعدت اللجنة الإعلامية للألعاب دليلاً خاصاً، وهو عبارة عن كتاب يتضمن كل التفاصيل والمعلومات الخاصة بالأولمبياد والخاص وأنشطته وألعابه الإقليمية السابقة وتفاصيل دقيقة عن ألعاب دمشق والرياضات التي سوف تشهدها والمؤتمرات الإقليمية التي ستقام على هامش الألعاب وجداول مفصلة بالمسابقات وأماكن إقامتها. كما أعدت اللجنة بروشوراً خاصاً بالدورة سيتم توزيعه على الجمهور خلال حفل الافتتاح .

الدكتورة ديالا الحاج عارف وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ورئيس الاولمبياد السورى الخاص وعلى يمينها المهندس ايمن عبد الوهاب الرئيس الالمبياد الاقليمى والعربى وشمال افريقيا ومعهم ايران وعلى يسارها الاستاد انور عبد الحى المدير الوطنى للالعاب

تصوير:هناء ابوذيب المندوب الإعلامي للوفد الليبي المشارك في الدورة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *